سهم الراجحي يتداول منذ نهاية الاسبوع الماضي فوق ٦٥ وقد نبهت اكثر من مرة بأن سعر السهم بهذا المستوى ممتاز بل اكثر من ممتاز للخروج منه..من لديه سهم الراجحي نصيحة حاول التصريف بالسعر هذا او حتى ٦٤ و ٦٣..اتوقع حسب المعطيات ان السهم قد وصل القمة ولن يرتفع اكثر وان وصل ٦٧ فيعتبر فوق المتوقع ولن يثبت عليها..والله يرزق الجميع..
بنك الراجحي..تنبيه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق