الجمعة، 14 يوليو 2017

السعاده المفقوده.....منقول


...رجل ورث الملايين ولكنه لا يشعر بطعم السعاده فكان يشتكي امامي من الملل في حياته....

مثل هذه الشكوى سمعتها كثير من اشخاص مختلفين سمعتها من ارمله توفي زوجها ومن مطلقه تشعر بالفراغ بعد طلاقها ومن أعزب لم يوفق

في زواجه ومن اغنياء وفقراء وكبار وصغار فكنت اتساءل من منا تعلم كيف يعيش سعيدا؟

فهل تلقينا تعليما حول مهارات الحياه السعيده في مدارسنا ام في بيوتنا ام من الكتب المترجمه في المكاتب والتي تتحدث عن السعاده ام من

الدورات التدريبيه وورش العمل ؟

اما اننا خرجنا الى الدنيا وكل واحد منا يخوض تجاربه الخاصه في عالم السعاده على ان يصل الى نتيجه تحقق له طموحه؟

اعرف امراءه اذا ارادت ان تسعد نفسها ذهبت للسوق وصرفت اموالها فتشعر بسعاده في تلك الحظات ...واعرف رجلا كلما

شعر بحزن سافر يومين او ثلاثه ايام فيشعر بالسعاده فهل هذا مفهوم السعاده؟





​رأى:- السعاده في قضاء الوقت معكم ...


السعاده المفقوده.....منقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق