الجمعة، 14 يوليو 2017

قمة.....الراحه

ففي الناس ابدال وفي الترك راحة.............وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا

فما كل من تهواه يهواك قلبه.........................ولا كل من صافيته لك صفا

اذا لم يكن صفو الوداد طبيعة..........................فلا خير في ود يجئ تكلفا

ولا خير في خل يخون خليله.........................ويلقاه من بعد الموده بالجفا

وينكرعيشا قد تقادم عهده.......................ويظهر سرا كان بالامس قد خفا

سلام على الدنيا اذا لم يكتب بها.............صديق صدوق صادق الوعد منصفا

......غابة تنزانيا.....




قمة.....الراحه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق