الأحد، 16 يوليو 2017

شعر فيه ناس.........ما تقدر (تعطيه حقه...وتستحي منه لعظم قدره)


كتبت أنا في تالي الليل بيتين................لعيون من يسوى جميع الخلايق

اللي معاهدني على الزين والشين...........واللي بشوفه يصبح الفكر رائق

الصاحب اللي منزله داخل العين..........هو الخوي وقت السعه والضوايق


شعر فيه ناس.........ما تقدر (تعطيه حقه...وتستحي منه لعظم قدره)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق