السلام عليكم انا توني مسجل عندكم فتحت محفظة في الانماء ودخلت عليها بس ما اعرف كيف اشتري اسهم وابيع
اللي عنده شرح فديو او اي شيء يفيدني انا بحثت في اليوتوب وقوقل مالقيت شيء مفيد
اللي عنده شرح فديو او اي شيء يفيدني انا بحثت في اليوتوب وقوقل مالقيت شيء مفيد
عضو جديد وعندي استفسار
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق