السبت، 15 يوليو 2017

عضو جديد وعندي استفسار

السلام عليكم انا توني مسجل عندكم فتحت محفظة في الانماء ودخلت عليها بس ما اعرف كيف اشتري اسهم وابيع
اللي عنده شرح فديو او اي شيء يفيدني انا بحثت في اليوتوب وقوقل مالقيت شيء مفيد


عضو جديد وعندي استفسار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق