"سيكو" يتوقع أرباحا ضعيفة لقطاع البتروكيماويات السعودي في الربع الثاني.. ويرفع توصيته لـ"بتروكيم" و"كيان" ويخفضها لـ"اللجين"
توقع بنك "سيكو" الاستثماري أن تسجل شركات قطاع البتروكيماويات السعودي أرباحا ضعيفة في الربع الثاني من العام الجاري نتيجة انخفاض أسعار المنتجات، والإغلاقات المتعددة بالقطاع، وذلك بعد أن سجل الربع الأول أداء جيدا بشكل عام.
وبين أن أرباح "سبكيم" و"ينساب" و"بتروكيم" و"المجموعة السعودية" و"اللجين" ستتأثر بالإغلاقات التي تمت خلال الربع.
وأبقت على توصيتها بالحياد تجاه أسهم "ينساب" و"المتقدمة" و"سابك" و"المجموعة" و"سبكيم" و"التصنيع"، وبالبيع تجاه سهم "سافكو"، فيما رفعتها من البيع للحياد لأسهم "بتروكيم" و"كيان"، وخفضتها من الحياد للبيع لسهم "اللجين".
والجدول التالي يوضح توصيات بنك "سيكو" لعدد من أسهم قطاع البتروكيماويات التي يقوم بتغطيتها:

توقع بنك "سيكو" الاستثماري أن تسجل شركات قطاع البتروكيماويات السعودي أرباحا ضعيفة في الربع الثاني من العام الجاري نتيجة انخفاض أسعار المنتجات، والإغلاقات المتعددة بالقطاع، وذلك بعد أن سجل الربع الأول أداء جيدا بشكل عام.
وبين أن أرباح "سبكيم" و"ينساب" و"بتروكيم" و"المجموعة السعودية" و"اللجين" ستتأثر بالإغلاقات التي تمت خلال الربع.
وأبقت على توصيتها بالحياد تجاه أسهم "ينساب" و"المتقدمة" و"سابك" و"المجموعة" و"سبكيم" و"التصنيع"، وبالبيع تجاه سهم "سافكو"، فيما رفعتها من البيع للحياد لأسهم "بتروكيم" و"كيان"، وخفضتها من الحياد للبيع لسهم "اللجين".
والجدول التالي يوضح توصيات بنك "سيكو" لعدد من أسهم قطاع البتروكيماويات التي يقوم بتغطيتها:
"سيكو" يتوقع أرباحا ضعيفة لقطاع البتروكيماويات السعودي في الربع الثاني.. ويرفع توصيته
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق