السبت، 3 يونيو 2017

محللين وخبراء المنتدى - الافادة بخصوص التداول بالهلل غدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة - كماهو بالعنوان محللين وخبراء المنتدى - الافادة بخصوص التداول بالهلل غدا بالسوق بالنسبة للاسهم التي اسعارها فوق العشرة مثل سلامة والتأمين العربية واعادة وغيرها ممكن المظارب يرفع السهم 3% و5% في نفس الجلسة او مايقدر علما بأن النسبة في الطلوع والنزول كماهي لا تعديل فيها وهل ممكن للمضاربين رفع الاسهم التي تتداول من 10 ريال و15 ريال الي اسعار اعلى ام انها سوف تخضع للتذبذب المسموح بها .


محللين وخبراء المنتدى - الافادة بخصوص التداول بالهلل غدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق