الأربعاء، 7 يونيو 2017

عينٌ على الكيميائية السعوديه...

اولاً : قبل كل شيء نراقب افتتاح السوق ونتأكد من عدم تأثره بنزول النفط
ثانياً : نفكر في الدخول من عدمه بعد ان نطمئن لإيجابية السوق
ثالثاً : نلتزم بالنقاط المحدده للسهم
الإغلاق 36.96
يهمنا اختراق 37.20 والثبات فوقها ليستهدف 37.40 ثم 37.80 وهي قمته القريبه اذا استطاع اختراقها بستهدف 38.70 بحول الله
الوقف بالإغلاق تحت
36.20
وفقك الله.


عينٌ على الكيميائية السعوديه...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق