دولة قطرشبه جزيره مساحتها 11الف كيلو يعني مساحة مدينه وليست دوله
اما سكانها يقال انهم 2 مليون بالتاكيد مع المقيمين العدد لاباس فيه
طيب دوله بهذه المساحه الصغيره وعدد سكان قليل هي وش تبغا بالمشاكل والتدخلات بالدول
ودعم الارهاب هل هم يبغون يعدلون نظام العالم
هل هم يفكروا ان يتسيطروا على العالم -
والله يمكن يفكروا ان تكون السلطه العليا بدول الخليج لهم
وقبل سنوات كانو يخططوا مع القذافي على القضا على الاسره السعوديه - هذا ماكشفته الاحداث الاخيره
ويفتخروا بان لهم علاقات مع اسرائيل وكونت لها اعلام مسموم لحقت مضرته جميع الدول
قالوا ان امير قطر يقول حنا ماتاذينا من الارهاب طيب الماذا كل العالم تاذا من الارهاب الا انت
معنى هذا انك جزء من الارهاب وكيف تاذا من الارهاب وانت تغذيه
ثم كل الذين قامو يتنابحون مع قطر الان هم الارهابيين ومن يدعمهم
لم تدافع عنه أي دوله معتبره عدا ايران وتركيا لانهم شركا بالمهمه
وسبق ان صدر عن قطر بان لها اتصال مع جميع المعارضات
فهم لهم اتصال في الارهابيين في سوريا وفي ليبيا وفي مصر وغيرها
ولها مواقف دفاعيه عن ايران العدؤ الاول للمسلمين السنه
ياقطر عيشي بجزيرتك الصغيره بسلام وامان وتركي التحرش بالدول
حتى دول التعاون ماتبغى منك فايده المهم كفي اذاك
يافارة لاتمدي يدك مع الخيل ( يقولو الفارة يوم شافت الخيل تحذا مدت يدها)
ومثل البدو يقول - لاتعالج الزمل وانت حويشي
وشوف تصرفهم من عما امورهم ودنو شوفتهم لجاءوا لايران على طول
معنى هذ ان لهم علاقه وثيقه مع ايران وبينهم تعاون في مجال تغذية الارهاب
اما موضوع استعانته بقوات تركيه ليس الهدف منها حماية قطر من جيرانها يعرف ان قطر ماعليها خطر من جيرانها
ولكن الهدف حمايته شخصيا من شعب قطرلانه يعرف ان معظم شعب قطر غير راضي على تصرفاته
وخايف انهم يثورو عليه ولاهو واثق بالحراسه القطريه
والدليل على خوفه من الانقلاب رفضه لتلبية دعوة الريش الامريكي للذهاب لواشنطن
ولكن الماذا تركيا قامت تنبح معه الم تكن في الماضي القريب صديقتنا واذا جتها الضغوط من الدول الاخرى
زبنوا سلمان للاستعانه فيه واخذ رايه ويوم صار عليه الانقلاب اول دوله وقفت معه حكومه وشعب هي السعوديه
وبعض شعب السعوديه يصفق له وينظم القصايد تاييد ومدح لبردغان واول ماحصل الضغط على قطر نبح هو وكلابه مع قطر
فماهو السبب -قالو شريكك بالبضاعه مايغشك - فهم بينهم شراكة بدعم الاخوان فقطر يدعم ماديا واردوغان يدعمهم معنويا
ويسهل لهم الطرق والمسالك ويبي الله يسلط عليهم كلهم
ومن يهمنافي هذه الظروف هو الشعب القطري الذي سوف يتضرر من هذا التصرف لحكومته
فهم ابنا الجزيره العربيه وماهم الا اعداد قليله من قبايل الجزيره من المره والهواجر والعجمان
وغيرهم من قبايل المملكة وحتى لو صفقوا معه بعض المسترزقه والخدم ف 90% من الشعب القطري
انتماءهم للجزيره العربية -- نقول الله يصلح الامور ويرد كيد الكايدين بنحورهم ويحفظ وطنا من عبث العابثين
ويعز حكومتنا وينصرها على من عاداها ويعز الاسلام والمسلمين
اما سكانها يقال انهم 2 مليون بالتاكيد مع المقيمين العدد لاباس فيه
طيب دوله بهذه المساحه الصغيره وعدد سكان قليل هي وش تبغا بالمشاكل والتدخلات بالدول
ودعم الارهاب هل هم يبغون يعدلون نظام العالم
هل هم يفكروا ان يتسيطروا على العالم -
والله يمكن يفكروا ان تكون السلطه العليا بدول الخليج لهم
وقبل سنوات كانو يخططوا مع القذافي على القضا على الاسره السعوديه - هذا ماكشفته الاحداث الاخيره
ويفتخروا بان لهم علاقات مع اسرائيل وكونت لها اعلام مسموم لحقت مضرته جميع الدول
قالوا ان امير قطر يقول حنا ماتاذينا من الارهاب طيب الماذا كل العالم تاذا من الارهاب الا انت
معنى هذا انك جزء من الارهاب وكيف تاذا من الارهاب وانت تغذيه
ثم كل الذين قامو يتنابحون مع قطر الان هم الارهابيين ومن يدعمهم
لم تدافع عنه أي دوله معتبره عدا ايران وتركيا لانهم شركا بالمهمه
وسبق ان صدر عن قطر بان لها اتصال مع جميع المعارضات
فهم لهم اتصال في الارهابيين في سوريا وفي ليبيا وفي مصر وغيرها
ولها مواقف دفاعيه عن ايران العدؤ الاول للمسلمين السنه
ياقطر عيشي بجزيرتك الصغيره بسلام وامان وتركي التحرش بالدول
حتى دول التعاون ماتبغى منك فايده المهم كفي اذاك
يافارة لاتمدي يدك مع الخيل ( يقولو الفارة يوم شافت الخيل تحذا مدت يدها)
ومثل البدو يقول - لاتعالج الزمل وانت حويشي
وشوف تصرفهم من عما امورهم ودنو شوفتهم لجاءوا لايران على طول
معنى هذ ان لهم علاقه وثيقه مع ايران وبينهم تعاون في مجال تغذية الارهاب
اما موضوع استعانته بقوات تركيه ليس الهدف منها حماية قطر من جيرانها يعرف ان قطر ماعليها خطر من جيرانها
ولكن الهدف حمايته شخصيا من شعب قطرلانه يعرف ان معظم شعب قطر غير راضي على تصرفاته
وخايف انهم يثورو عليه ولاهو واثق بالحراسه القطريه
والدليل على خوفه من الانقلاب رفضه لتلبية دعوة الريش الامريكي للذهاب لواشنطن
ولكن الماذا تركيا قامت تنبح معه الم تكن في الماضي القريب صديقتنا واذا جتها الضغوط من الدول الاخرى
زبنوا سلمان للاستعانه فيه واخذ رايه ويوم صار عليه الانقلاب اول دوله وقفت معه حكومه وشعب هي السعوديه
وبعض شعب السعوديه يصفق له وينظم القصايد تاييد ومدح لبردغان واول ماحصل الضغط على قطر نبح هو وكلابه مع قطر
فماهو السبب -قالو شريكك بالبضاعه مايغشك - فهم بينهم شراكة بدعم الاخوان فقطر يدعم ماديا واردوغان يدعمهم معنويا
ويسهل لهم الطرق والمسالك ويبي الله يسلط عليهم كلهم
ومن يهمنافي هذه الظروف هو الشعب القطري الذي سوف يتضرر من هذا التصرف لحكومته
فهم ابنا الجزيره العربيه وماهم الا اعداد قليله من قبايل الجزيره من المره والهواجر والعجمان
وغيرهم من قبايل المملكة وحتى لو صفقوا معه بعض المسترزقه والخدم ف 90% من الشعب القطري
انتماءهم للجزيره العربية -- نقول الله يصلح الامور ويرد كيد الكايدين بنحورهم ويحفظ وطنا من عبث العابثين
ويعز حكومتنا وينصرها على من عاداها ويعز الاسلام والمسلمين
نقاش قطر وما دراك ماقطر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق