كيف هذا والله قلت حياء بعت يوم الاربعاء ومن يوم الاربعاء بتاريخ 12/9/1438وربي لا شريت ولا بعت والي هذاليوم السبت الموافق 15/9/1438لم تتم التسويه ليش اللي هذاي الساع 3:57مسآ
هل علشان دخلت في اجازة بنك الرياض
هل علشان دخلت في اجازة بنك الرياض
مدة التسوية 2يوم انا صارت معي 4ايام حسبي الله عليهم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق