السبت، 10 يونيو 2017

مدة التسوية 2يوم انا صارت معي 4ايام حسبي الله عليهم

كيف هذا والله قلت حياء بعت يوم الاربعاء ومن يوم الاربعاء بتاريخ 12/9/1438وربي لا شريت ولا بعت والي هذاليوم السبت الموافق 15/9/1438لم تتم التسويه ليش اللي هذاي الساع 3:57مسآ
هل علشان دخلت في اجازة بنك الرياض


مدة التسوية 2يوم انا صارت معي 4ايام حسبي الله عليهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق