السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله جميع أوقاتكم
من الملاحظ في بعض الأحيان أن البعض عندما يشاهد توصية مسبقة من عضو أخر
يخرج لنا بموضوع جديد ويقول على سبيل المثال .. هذا السهم لقطة أو فيه الخير
الكثير أو أن فيه نسبة أو غيرها، والمفترض على الجميع وأنا أولكم أن وجدنا توصية
موفقة سبق لها عضو أخر أن نشكره ونشجعه على أبداعه وندعو لمن أوصي بها أولا
ولا نخرج بموضوع جديد وأن كان لدينا من أضافة سواء تأكيد لوجهة نظر أوشارت
أو غيره أن نضيفه على موضوع صاحب التوصية الاساسية وعلى الإدارة أن تغلق
من يكرر توصية لعضو أخر ولم يأتي بجديد وأعذروني
وجهة نظر والحق لا يزعل
والله يحفظكم ويسعدكم
من الملاحظ في بعض الأحيان أن البعض عندما يشاهد توصية مسبقة من عضو أخر
يخرج لنا بموضوع جديد ويقول على سبيل المثال .. هذا السهم لقطة أو فيه الخير
الكثير أو أن فيه نسبة أو غيرها، والمفترض على الجميع وأنا أولكم أن وجدنا توصية
موفقة سبق لها عضو أخر أن نشكره ونشجعه على أبداعه وندعو لمن أوصي بها أولا
ولا نخرج بموضوع جديد وأن كان لدينا من أضافة سواء تأكيد لوجهة نظر أوشارت
أو غيره أن نضيفه على موضوع صاحب التوصية الاساسية وعلى الإدارة أن تغلق
من يكرر توصية لعضو أخر ولم يأتي بجديد وأعذروني
وجهة نظر والحق لا يزعل
والله يحفظكم ويسعدكم
عذرا من الجميع فلا أعتقد بمناسبة أن توصي على أمر سبقك فيه أخر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق