إرتقِ بتفكيرك ، تنعم بحياتك
وتذكر انه
( إن بعض الظن اثم )
إخوة يوسف عندما كانت لهم مصلحة مع أبيهم قالوا《أخانا》
....(فأرسل معنا أخانا)..
وعندما انتهت المصلحة
قالوا: 《ابنك》
....(إِنَّ ابْنَكَ سَرَقَ)..
عند الكثيرين يتغيّر الخطاب بتغير المصالح،
حين يمرض من نحب نقول «ابتلاء»
وحين يمرض من لا نحب نقول «عقوبة»
وحين يصاب من نحب بمصيبة نقول «لأنه طيب»،
وحينما يصاب بمصيبة من لا نحب نقول «لأنه ظلم الناس».
احذر من توزيع أقدار الله على «هواك»،
كلنا حاملون للعيوب ولولا رداء من الله اسمه 《الستر》 لإنحنت أعناقنا من شدة الخجل ..!
اللهم استر عوراتنا وامن روعاتنا واغفر ذنوبنا كبيرها وصغيرها وادخلنا بمنك ورحمتك الجنة وانت اكرم الاكرمين...
تحياتي لكم
وتذكر انه
( إن بعض الظن اثم )
إخوة يوسف عندما كانت لهم مصلحة مع أبيهم قالوا《أخانا》
....(فأرسل معنا أخانا)..
وعندما انتهت المصلحة
قالوا: 《ابنك》
....(إِنَّ ابْنَكَ سَرَقَ)..
عند الكثيرين يتغيّر الخطاب بتغير المصالح،
حين يمرض من نحب نقول «ابتلاء»
وحين يمرض من لا نحب نقول «عقوبة»
وحين يصاب من نحب بمصيبة نقول «لأنه طيب»،
وحينما يصاب بمصيبة من لا نحب نقول «لأنه ظلم الناس».
احذر من توزيع أقدار الله على «هواك»،
كلنا حاملون للعيوب ولولا رداء من الله اسمه 《الستر》 لإنحنت أعناقنا من شدة الخجل ..!
اللهم استر عوراتنا وامن روعاتنا واغفر ذنوبنا كبيرها وصغيرها وادخلنا بمنك ورحمتك الجنة وانت اكرم الاكرمين...
تحياتي لكم
احذر من توزيع اقدار الله على هواك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق