الأربعاء، 5 أبريل 2017

الخميس لأسهم المضاربة بعون الله..!

بعد تحرك سهم سابك ليومين متتاليين وتحرك بعض الأسهم القيادية سيكون هناك تدوير يوم غد الخميس وانتقال السيولة لأسهم المضاربة وبعضها سوف يتحرك إيجابيا ويمكن نرى بعضها مرتفعا بالنسب القصوى...
وجهة نظر قابلة للصواب والخطأ،،،
دربكم أخضر بإذن الله تعالى...


الخميس لأسهم المضاربة بعون الله..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق