الأربعاء، 5 أبريل 2017

إكسترا

الناس يتكلمون عن إكسترا
بصراحه من خساره ٤٥ مليون
الى ربح ١٣ مليون
هذا انجاز بحد ذاته
محمد جلال فهمي الفضل له بعد الله


لاتنسى أخي القارئ
السهم خارج من الربع السابق
بربح وتخفيضات كبرى في ظل الركود الاقتصادي والغاء العلاوه والبدلات
وهي تعتمد على إنفاق المستهلكين
وكذلك زياده المبيعات


أعتبره من وجه نظري انجاااااااااز


إكسترا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق