الناس يتكلمون عن إكسترا
بصراحه من خساره ٤٥ مليون
الى ربح ١٣ مليون
هذا انجاز بحد ذاته
محمد جلال فهمي الفضل له بعد الله
لاتنسى أخي القارئ
السهم خارج من الربع السابق
بربح وتخفيضات كبرى في ظل الركود الاقتصادي والغاء العلاوه والبدلات
وهي تعتمد على إنفاق المستهلكين
وكذلك زياده المبيعات
أعتبره من وجه نظري انجاااااااااز
بصراحه من خساره ٤٥ مليون
الى ربح ١٣ مليون
هذا انجاز بحد ذاته
محمد جلال فهمي الفضل له بعد الله
لاتنسى أخي القارئ
السهم خارج من الربع السابق
بربح وتخفيضات كبرى في ظل الركود الاقتصادي والغاء العلاوه والبدلات
وهي تعتمد على إنفاق المستهلكين
وكذلك زياده المبيعات
أعتبره من وجه نظري انجاااااااااز
إكسترا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق