موقع عربي لهواة الأسهم السعودية
الاثنين، 10 أبريل 2017
بخصوص ماحصل في اسمنت السعودية اليوم ارجوا الافادة الشافية
لماذا نزل سهم الاسمنت السعودية 9%اليوم وهل ممكن النزول اكثر لاني اريد التصحيح وهل يوجد خبر سيء ع السهم ؟
مع خالص الامتنان والشكر اخواني
بخصوص ماحصل في اسمنت السعودية اليوم ارجوا الافادة الشافية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق