اخواني ناوي من بكره بمشيئة الله ان ادخل باحد تلك الاسهم بمجرد ارتفاع السوق
فاتمنى الشور علي ايهم افضل ولو بتحليل
طبعا اسمنت العربيه لان سلوكه قريب من اسمنت ينبع ولديه اعلان ارباح قريب
والخليج مغري ويوزع ريال
واللجين لديها نمو
فاتمنى الشور علي ايهم افضل ولو بتحليل
طبعا اسمنت العربيه لان سلوكه قريب من اسمنت ينبع ولديه اعلان ارباح قريب
والخليج مغري ويوزع ريال
واللجين لديها نمو
السلام عليكم عندي مبلغ ومحتار بين اسمنت العربيه والخليج للتدريب واللجين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق