الاثنين، 6 فبراير 2017

السلام عليكم عندي مبلغ ومحتار بين اسمنت العربيه والخليج للتدريب واللجين

اخواني ناوي من بكره بمشيئة الله ان ادخل باحد تلك الاسهم بمجرد ارتفاع السوق
فاتمنى الشور علي ايهم افضل ولو بتحليل
طبعا اسمنت العربيه لان سلوكه قريب من اسمنت ينبع ولديه اعلان ارباح قريب
والخليج مغري ويوزع ريال
واللجين لديها نمو


السلام عليكم عندي مبلغ ومحتار بين اسمنت العربيه والخليج للتدريب واللجين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق