بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(جميع ما يطرح للمضاربة فقط والاهم تفعيل الوقف اسئل الله التوفيق لي ولكم )
استرا الصناعية وقف 17 إجابيه السهم بالتداول اعلى من 17.15 والثبات ليستهدف 17.35 بعدها 17.50 ثم 17.75 باختراق 17.80 والثبات يستهدف 18 ومهم الاغلاق اعلى منها لملاك السهم والله اعلم
( دار الاركان انصح بالتجميع على دفعات مع كل نزول وفالكم الطيب )
إن اصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي والشيطان
قال تعالى:" وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(جميع ما يطرح للمضاربة فقط والاهم تفعيل الوقف اسئل الله التوفيق لي ولكم )
استرا الصناعية وقف 17 إجابيه السهم بالتداول اعلى من 17.15 والثبات ليستهدف 17.35 بعدها 17.50 ثم 17.75 باختراق 17.80 والثبات يستهدف 18 ومهم الاغلاق اعلى منها لملاك السهم والله اعلم
( دار الاركان انصح بالتجميع على دفعات مع كل نزول وفالكم الطيب )
إن اصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي والشيطان
قال تعالى:" وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ"
استرا للمتابعه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق