الاثنين، 20 فبراير 2017

مسار المؤشر الثلاثاء 21 - 2 - 2017

سنرئ المؤشر يميل الى السلبية بسبب البيع وعدم الشراء في الوقت الراهن
مما ينتج الى قلة السيولة . ذكرنا الأسبوع الماضي بأن سيولة سوف تخرج
على دفعات وهذة أول مرة وسوف سنرى عدة مرات بين فترة واُخرى ، حتى
لو دخلت سيولة إنما هي للمضاربة بقصد الربح وتصريف بعض الاسهم
للحصول على سيولة لقصد الشراء من القاع الأني وهذا سوف نراه بعد فترة
حتى أخذ وقت إنما كما ذكر ، المؤشر اذا تداول دون 7066 و7051 سيتجهة
الى دعم قوي 7042 كسرة سلبي جدآ خروج المضارب وتخفيف للمستثمر
والحذر من الارتداد إنما هي للتصريف مالم يغلق المؤشر أعلى من 7176
كبداية للإيجابية . وفي حال الوصول الى 7009 وتم كسرها والرجوع لها
لعدة مرات ، هذا التكرار يشير عدم القدرة وسوف يكسر 7000

مقاومة 7076 - 7113 - 7144 - 7176
دعم 7042 - 6998 - 6957 - 6910
بالتوفيق للجميع


مسار المؤشر الثلاثاء 21 - 2 - 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق