الأحد، 19 فبراير 2017

توقع : المؤشر ليوم غدٍ الاثنين .. بمشيئة الله

http://ift.tt/2lYmxR5


تحدثنا بالامس بالرابط اعلاه عن احتمالان واردان فجمع بينهما المؤشر :indecisiveness: ارضاءً لزيد ولضغط عبيد :wink: وحيرة ما بين الاندفاع او الاندفاع العكسي
واغلق المؤشر عند نقطة مقاومة سابقة كانت ليوم الخميس عند 7140

عموما علينا التماشي معه فهو سيد المكان والزمان : فمحافظة المؤشر على البقاء فوق 7140 واستمرار الاندفاع فسيجعل النقطة 7192 هي مقصدنا
ويختصر علينا الكثير
بالرغم اني ارى أن المؤشر يميل الى التصحيح اكثر نسبة الى حجم السيولة التي خرجت اليوم .. ولا زلت اقول لا داعي للقلق
طالما ان المؤشر يحافظ على البقاء فوق النقطة 7031 التي صنعها اليوم ..


الاســـم: المؤشر العام للسوق السعودي_2017_2_19.jpg المشاهدات: 155 الحجـــم: 78.5 كيلوبايت

بالشارت اعلاه يهمنا البقاء داخل القناة السعرية .. مع العلم ان المؤشر لازال مستمرا في كسر الترند الهابط ولله الحمد

مقاومات
7192
7290

دعوم
7086
7031


هذا والله اعلم




الصور المرفقة
 


توقع : المؤشر ليوم غدٍ الاثنين .. بمشيئة الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق