http://ift.tt/2lYmxR5
تحدثنا بالامس بالرابط اعلاه عن احتمالان واردان فجمع بينهما المؤشر :indecisiveness: ارضاءً لزيد ولضغط عبيد :wink: وحيرة ما بين الاندفاع او الاندفاع العكسي
واغلق المؤشر عند نقطة مقاومة سابقة كانت ليوم الخميس عند 7140
عموما علينا التماشي معه فهو سيد المكان والزمان : فمحافظة المؤشر على البقاء فوق 7140 واستمرار الاندفاع فسيجعل النقطة 7192 هي مقصدنا
ويختصر علينا الكثير
بالرغم اني ارى أن المؤشر يميل الى التصحيح اكثر نسبة الى حجم السيولة التي خرجت اليوم .. ولا زلت اقول لا داعي للقلق
طالما ان المؤشر يحافظ على البقاء فوق النقطة 7031 التي صنعها اليوم ..

بالشارت اعلاه يهمنا البقاء داخل القناة السعرية .. مع العلم ان المؤشر لازال مستمرا في كسر الترند الهابط ولله الحمد
مقاومات
7192
7290
دعوم
7086
7031
هذا والله اعلم
تحدثنا بالامس بالرابط اعلاه عن احتمالان واردان فجمع بينهما المؤشر :indecisiveness: ارضاءً لزيد ولضغط عبيد :wink: وحيرة ما بين الاندفاع او الاندفاع العكسي
واغلق المؤشر عند نقطة مقاومة سابقة كانت ليوم الخميس عند 7140
عموما علينا التماشي معه فهو سيد المكان والزمان : فمحافظة المؤشر على البقاء فوق 7140 واستمرار الاندفاع فسيجعل النقطة 7192 هي مقصدنا
ويختصر علينا الكثير
بالرغم اني ارى أن المؤشر يميل الى التصحيح اكثر نسبة الى حجم السيولة التي خرجت اليوم .. ولا زلت اقول لا داعي للقلق
طالما ان المؤشر يحافظ على البقاء فوق النقطة 7031 التي صنعها اليوم ..
بالشارت اعلاه يهمنا البقاء داخل القناة السعرية .. مع العلم ان المؤشر لازال مستمرا في كسر الترند الهابط ولله الحمد
مقاومات
7192
7290
دعوم
7086
7031
هذا والله اعلم
توقع : المؤشر ليوم غدٍ الاثنين .. بمشيئة الله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق