الثلاثاء، 2 فبراير 2016

ايهما افضل مطعم ربحه عشرة الاف او الأسهم ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله ،،، شخص لديه مبلغ ومحتار هل يتداول بها في الأسهم ام يشتري مطعم وجبات سريعة سعره حوالي ٣٨٠ الف ودخله الصافي لا يقل عن ١٠٠٠٠ عشرة الاف شهريا ؟؟ نصيحتكم لا هنتوا .


ايهما افضل مطعم ربحه عشرة الاف او الأسهم ؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق