موقع عربي لهواة الأسهم السعودية
الثلاثاء، 2 فبراير 2016
ايهما افضل مطعم ربحه عشرة الاف او الأسهم ؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله ،،، شخص لديه مبلغ ومحتار هل يتداول بها في الأسهم ام يشتري مطعم وجبات سريعة سعره حوالي ٣٨٠ الف ودخله الصافي لا يقل عن ١٠٠٠٠ عشرة الاف شهريا ؟؟ نصيحتكم لا هنتوا .
ايهما افضل مطعم ربحه عشرة الاف او الأسهم ؟؟؟؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق