قاع السوق
وهو كما لوحظ في 2008
الاسباب وراء الانخفاض الحالي تختلف
لكن
عندما وصل ٤٠٦٧
لااحد كان يفكر ويدخل يشتري
وحتى عند الارتداد
بث روح الهلع والخوف
وصلت سابك ٣٣ ريال لااحد كان يفكر في الاقتناء
وخرج مرجفون
يقولون سابك الى ١٠
في حينها تزحف سابك زحفا
ولم هناك طلوع قوي
على نار هادئه
لاحظ هنا
تجميع الصناديق الكبيره
يكون على خفيف
هذه المبدا
اما تنقيز سابك من ٦٠ الى فوق ٧٠
في اسبوع
ينذر بخطر قادم لامحاله
العاقل خصيم نفسه
النزول بدأ من امس وليس من اليوم
خفيف
ااقادم مذهل
وهو كما لوحظ في 2008
الاسباب وراء الانخفاض الحالي تختلف
لكن
عندما وصل ٤٠٦٧
لااحد كان يفكر ويدخل يشتري
وحتى عند الارتداد
بث روح الهلع والخوف
وصلت سابك ٣٣ ريال لااحد كان يفكر في الاقتناء
وخرج مرجفون
يقولون سابك الى ١٠
في حينها تزحف سابك زحفا
ولم هناك طلوع قوي
على نار هادئه
لاحظ هنا
تجميع الصناديق الكبيره
يكون على خفيف
هذه المبدا
اما تنقيز سابك من ٦٠ الى فوق ٧٠
في اسبوع
ينذر بخطر قادم لامحاله
العاقل خصيم نفسه
النزول بدأ من امس وليس من اليوم
خفيف
ااقادم مذهل
مساء الخير
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق