الثلاثاء، 2 فبراير 2016

مساء الخير

قاع السوق
وهو كما لوحظ في 2008
الاسباب وراء الانخفاض الحالي تختلف
لكن
عندما وصل ٤٠٦٧
لااحد كان يفكر ويدخل يشتري
وحتى عند الارتداد
بث روح الهلع والخوف
وصلت سابك ٣٣ ريال لااحد كان يفكر في الاقتناء
وخرج مرجفون
يقولون سابك الى ١٠
في حينها تزحف سابك زحفا

ولم هناك طلوع قوي
على نار هادئه
لاحظ هنا

تجميع الصناديق الكبيره
يكون على خفيف
هذه المبدا

اما تنقيز سابك من ٦٠ الى فوق ٧٠
في اسبوع
ينذر بخطر قادم لامحاله

العاقل خصيم نفسه


النزول بدأ من امس وليس من اليوم

خفيف

ااقادم مذهل


مساء الخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق