السبت، 2 يناير 2016

اسمحو لي بهذه المداخله البسيطه عن المؤشر

السلام عليكم
بحول الله وقوته المؤشر سوف يغلق فوق 7000 نقطه وفي حالة اغلق اعلى من 7176 ان شاء الله غير تشفونه 8400 نقطه مع جني ارباح خلال وصوله الهدف المرصود
والله اعلم


اسمحو لي بهذه المداخله البسيطه عن المؤشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق