السلام عليكم
اخواني متعلقه في سهم السريع ب 17 ريال والان سعره 9
رايكم انتظر او ابيع نصف الكميه واعدل ؟
أخاف ينزل السهم اكثر
اخواني متعلقه في سهم السريع ب 17 ريال والان سعره 9
رايكم انتظر او ابيع نصف الكميه واعدل ؟
أخاف ينزل السهم اكثر
السريع بالله شورتكم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق