الاثنين، 25 يناير 2016

السريع بالله شورتكم

السلام عليكم

اخواني متعلقه في سهم السريع ب 17 ريال والان سعره 9

رايكم انتظر او ابيع نصف الكميه واعدل ؟

أخاف ينزل السهم اكثر


السريع بالله شورتكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق