أعلن وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير عن قطع المملكة العربية السعودية علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، وطلبها مغادرة جميع أفراد البعثة الدبلوماسية الإيرانية (السفارة - القنصلية - المكاتب التابعة لهما) خلال 48 ساعة.
هل هو خبر اجابي ام سلبي للسوق....
هل هو خبر اجابي ام سلبي للسوق....
وزير الخارجية يعلن قَطْع السعوديةعلاقاتها الدبلوماسية مع إيران
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق