الأحد، 3 يناير 2016

وزير الخارجية يعلن قَطْع السعوديةعلاقاتها الدبلوماسية مع إيران

أعلن وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير عن قطع المملكة العربية السعودية علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، وطلبها مغادرة جميع أفراد البعثة الدبلوماسية الإيرانية (السفارة - القنصلية - المكاتب التابعة لهما) خلال 48 ساعة.

هل هو خبر اجابي ام سلبي للسوق....


وزير الخارجية يعلن قَطْع السعوديةعلاقاتها الدبلوماسية مع إيران

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق