الثلاثاء، 26 يناير 2016

هل انتهى نزول السوق والأسهم ؟؟؟

سؤال مهم والأهم معرفة قيعان السوق كي يستطيع المستثمر والمضارب لمن هم داخل السوق أن يشتروا أسهما كي يخففوا خسارتهم

وكذلك لمن هم خارج السوق كي يدخلوا السوق ويستثمروا فيه أموالهم فالأسعار مغرية جدا للكثير من الشركات

لكن الخوف أن يستمر النزيف وتتراكم الخسارة لهذا الكل يترقب وهم على حذر ...!!!

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك ,,,


هل انتهى نزول السوق والأسهم ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق