الاثنين، 25 يناير 2016

برنامج ( تبسيط تداول الأسهم ) رأيكم ؟

السلام عليكم ورحمة الله ، هناك برنامج اسمه ( تبسيط تداول الأسهم ) يعمل بطريقة حذرة جداً ويوزع السيولة على كافة الأسهم في السوق ، يحدد سعر الشراء والبيع وايضا سعر التعديل في كل سهم ، كل ما على المتداول فعله فتح البرنامج ويظهر له جدول يحدث يوميا بعد اغلاق السوق بنصف ساعه , وجدته عند احد الزملاء خارج المملكة في احدى الدول العربية ، سعر الاشتراك شهريا 55$ " رأيكم يهمني كثيرا وجزاكم الله خيرا،


برنامج ( تبسيط تداول الأسهم ) رأيكم ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق