الثلاثاء، 26 يناير 2016

شعر ((تدري هالليلة طويلة..وإحتياجي لك عذاب ))


كانت الليلة كئيبة ..والقهر محتاج باب ,
كانت العتمة مُريبة.. والضّيا همسه خفيف ,

زحمة من حولي تناثر.. بينهم شفتك سراب ,
كلما ألهي بصدّي..هبّت الذكرى خريف !

أسمعك تنده [ تعالي ]نبتر اطراف الغياب ,
وضعنا صاير رمادي ..يشبه اوقات الرصيف!

وأشعر بدافي حنينك ..يشعل بقلبي عتاب ,
ذوّب أطرافي بـ [ وينك ! ] هالشّتا برده مُخيف ,

عامٍ أقفى من بعادك , صمت.. دمعة.. واغتراب
تاهت أحلامي بـقُربك.. ليتني ألقاك ضيف !

المباني لك تنادي : لفّها حزنك ضباب !
هو متى ترجع دخيلك..؟! حالنا دونك كسيف !


الأغاني : صارت أقسى, والأماني : شمع ..ذاب ,
والفَقِدْ إني أشوفك ! .. بس كيف أُوصلك كيف !


تدري هالليلة طويلة..وإحتياجي لك عذاب
ماناديت [ عجّل ] رددت ظلماي : طيف

مما راقي لي


شعر ((تدري هالليلة طويلة..وإحتياجي لك عذاب ))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق