السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افيدوني تكفون يااهل الخبره يااخوان المحفظه من فتره وانا متوهق في دار الاركان
مشتراي فيها ٦ ريال
وامس مسجلي قاع جديد ٤،٩٠
تنصحون اخليه او ابدله بسهم قريب من سعره مثل كيان او ماشابهها
افيدوني تكفون يااهل الخبره يااخوان المحفظه من فتره وانا متوهق في دار الاركان
مشتراي فيها ٦ ريال
وامس مسجلي قاع جديد ٤،٩٠
تنصحون اخليه او ابدله بسهم قريب من سعره مثل كيان او ماشابهها
معاناة دار الاركان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق