الأحد، 24 يناير 2016

معاناة دار الاركان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افيدوني تكفون يااهل الخبره يااخوان المحفظه من فتره وانا متوهق في دار الاركان
مشتراي فيها ٦ ريال
وامس مسجلي قاع جديد ٤،٩٠
تنصحون اخليه او ابدله بسهم قريب من سعره مثل كيان او ماشابهها


معاناة دار الاركان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق