السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

غدا باذن الله قطاع الاسمنت سيشهد ارتفاع جيد لجميع الاسهم المدرجه به
الله يرزقنا الخير
لا تنسونى من دعائكم
و لا تنسونى من التقييم :wink2:
غدا باذن الله قطاع الاسمنت سيشهد ارتفاع جيد لجميع الاسهم المدرجه به
الله يرزقنا الخير
لا تنسونى من دعائكم
و لا تنسونى من التقييم :wink2:
توصية يوم الأربعاء 27/1 ( 10 اسهم ) فيهم خير ان شاء الله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق