السلام عليكم
اخواني اخذت قرض في سهم الراجحي من سوء حظي قفل التداول ومانزلت لي بالمحفظة
اخذت عدد 2429 سهم ب 73.20
وش الحل .. ماهي نظرتكم للسهم المستقبلية
ارجو افادتي
جزاك الله خير
اخواني اخذت قرض في سهم الراجحي من سوء حظي قفل التداول ومانزلت لي بالمحفظة
اخذت عدد 2429 سهم ب 73.20
وش الحل .. ماهي نظرتكم للسهم المستقبلية
ارجو افادتي
جزاك الله خير
سهم الراجحي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق