السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ايها الاخوه من زمان لم اكتب موضوع اكتفي با الاخوه المميزيين في هذا المنتدى فيهم البركة ونا في السوق ومن قروب الطيبين 2006 الشهير والنكسة المشهوره لاكن لا اضارب بشكل يومي احرك المحفظة من وقت لا اخر وابشركم الامور طيبة
سؤالي فيه شركة تنشر في مواقع التواصل الاجتماعي افتتاح فروع جديدة هل هذه مخالفه تعاعقب عليها هيئة السوق هذة الشركة اشتريت فيها قبل شهر تقريبا وربحت فيها 70 هلله ولم يتسنى لي البيع لان السهم تراجع اثناء الجلسة والسهم لازالت املكة
السهم هو اسواق المزرعة اليوم ارسلت عبر الاميل لهيئة سوق بهذا التصرف من الشركة هل انا على حق ارجو ان يردون علي
كتبت اسم الشركة داخل الموضوع حتى لايكون لفت انتباه للسهم خاصة اني املكة تمنياتي لكم با التوفيق جزيل الشكر
سؤالي فيه شركة تنشر في مواقع التواصل الاجتماعي افتتاح فروع جديدة هل هذه مخالفه تعاعقب عليها هيئة السوق هذة الشركة اشتريت فيها قبل شهر تقريبا وربحت فيها 70 هلله ولم يتسنى لي البيع لان السهم تراجع اثناء الجلسة والسهم لازالت املكة
السهم هو اسواق المزرعة اليوم ارسلت عبر الاميل لهيئة سوق بهذا التصرف من الشركة هل انا على حق ارجو ان يردون علي
كتبت اسم الشركة داخل الموضوع حتى لايكون لفت انتباه للسهم خاصة اني املكة تمنياتي لكم با التوفيق جزيل الشكر
السلام عليكم شاركوني هذا الموضوع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق