الأربعاء، 14 فبراير 2018

السلام عليكم شاركوني هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ايها الاخوه من زمان لم اكتب موضوع اكتفي با الاخوه المميزيين في هذا المنتدى فيهم البركة ونا في السوق ومن قروب الطيبين 2006 الشهير والنكسة المشهوره لاكن لا اضارب بشكل يومي احرك المحفظة من وقت لا اخر وابشركم الامور طيبة

سؤالي فيه شركة تنشر في مواقع التواصل الاجتماعي افتتاح فروع جديدة هل هذه مخالفه تعاعقب عليها هيئة السوق هذة الشركة اشتريت فيها قبل شهر تقريبا وربحت فيها 70 هلله ولم يتسنى لي البيع لان السهم تراجع اثناء الجلسة والسهم لازالت املكة

السهم هو اسواق المزرعة اليوم ارسلت عبر الاميل لهيئة سوق بهذا التصرف من الشركة هل انا على حق ارجو ان يردون علي

كتبت اسم الشركة داخل الموضوع حتى لايكون لفت انتباه للسهم خاصة اني املكة تمنياتي لكم با التوفيق جزيل الشكر


السلام عليكم شاركوني هذا الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق