السلام عليكم
لدي مباشر في بنك الرياض ومن أسبوع تقريبا أرى كل يوم الصمعاني الأكثر ارتفاعا
والغريب في الموضوع ان الارتفاع 20 % او 15% كل يوم والسعر شبه ثابت بين مره 65 ومره 63
كيف يكون كل يوم اكثر ارتفاعا وسعره لم يتغير؟
طبعا هو في السوق الموازي
هل هو سهم ام حقوق اولويه ؟
هل من تفسير ؟
لدي مباشر في بنك الرياض ومن أسبوع تقريبا أرى كل يوم الصمعاني الأكثر ارتفاعا
والغريب في الموضوع ان الارتفاع 20 % او 15% كل يوم والسعر شبه ثابت بين مره 65 ومره 63
كيف يكون كل يوم اكثر ارتفاعا وسعره لم يتغير؟
طبعا هو في السوق الموازي
هل هو سهم ام حقوق اولويه ؟
هل من تفسير ؟
ما قصة الصمعاني ؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق