السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..ان سبب دخولي هذا المنتدى هو موضوع أخي ....أفهموني..لان من صدق ..يجد من يدافع عنه
مثلي...............مكره أخاك لابطل.................وسبب تعلقي بهذا المثل ..هو وجود بعض ..الحجب.. الذي يمنع التواصل مع الأحبه
واتمنا ان يتغير هذا المثل في هذا المنتدى الرائع..............المحبه أروع مافي الوجود..أعذب مافي الحياه لكن متى؟؟؟!!!!!!!!حينما تكون في الله ولله..صادقه..صافيه..نابعه من أعماق الوجدان ..تزيد.بالوصال ولاتنقص بالبعد..ولا تتأثر بالمصالح الشخصية...
مثلي...............مكره أخاك لابطل.................وسبب تعلقي بهذا المثل ..هو وجود بعض ..الحجب.. الذي يمنع التواصل مع الأحبه
واتمنا ان يتغير هذا المثل في هذا المنتدى الرائع..............المحبه أروع مافي الوجود..أعذب مافي الحياه لكن متى؟؟؟!!!!!!!!حينما تكون في الله ولله..صادقه..صافيه..نابعه من أعماق الوجدان ..تزيد.بالوصال ولاتنقص بالبعد..ولا تتأثر بالمصالح الشخصية...
الصبرجميل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق