الحلوم وما أدراك ما الحلوم علم يحتاج الى بصيره وفطنه
انا لا أهتم لرؤيا المنام ولا أحاول حتى اتذكرها انما بعضها يصور لك
بطريقة تنبيه او تحذير وقد يوقظ مضجعك
الخبر التصور احيانا يرى بطريقه مغايره مثل رؤيا عن ليلة القدر مذاعة
في الأخبار بأنها ليلة السابعة والعشرون وفي أسفل الشاشه على الشريط صورة وزير العدل اورئيس مجلس الشورى السابق؟!
أخر التطورات في حلومي شربكتني مع سوق الأسهم وصل بي الأمر الى تأويل الجميل والسيء بحال السوق وان لم يكن له علاقه
وتأتي احيانا مشابهة واحيانا مخالفه
ثمة تحولات أخيره في حلومي عن السوق والأسهم
أولها عن السوق والتي رأيت فيها طارق كوشك يكتب بالأحمر في منتدى او مشابهه السوق خروج خروج خروج
وكان ذلك في شهر شعبان جمعت بعدها قريشاتي وخرجت وبعدها
كسر المؤشر 6900 والاسعار سبقت المؤشر نزولا
مالم استطع فهمه هو التطبيق الرؤيا على مشابهتها كوني عليميه
احدهما كنت خارج السوق وبعد افتاح السوق غفوة غفوة صغيره
رأيت توصيه على سهم رعاية وبجوارها السهم 7% اخضر
دخلت في السهم وتعشمت في 7% يومين والسهم في شبه ثبات
وبعدها مسك السكه اوقفت خسارتي قبل الرقم الانعكاسي
واخذت في انعام وربحت بعدها رجعت لها بعد ثورة الأسماك الأولى
ورأيت في المنام إرتفاع 3% ( رؤيا مفرحه ) وتعتبر مكسب جميل
ويانهار أسود 3% وعليها احمر وكان في رمضان
تبعثرت تأويلاتي وعلومي بين الأحمر والأخضر ومع خبر ترقية السوق
وضعت رؤيا سدافكو تحت التجربه مضمونها يقول ان السهم عند 129
يتم بيعه والواقع السوق طار والسهم نزل 2% تقريبا والحمد الله
مالي صلة بحليب السعوديه
اما صاحب الصلة والمدعوم بالمؤشرات الجيده هو ( مسسسسك )
دخلته وصعد وتعشمت بأهداف أعلى عززها حلم صباح الجمعه الماضي 3% بالاحمر بسعاده كبيره أستقبلت الرؤيا المهببه مطبقة على العكس بيد انها
رسمت شارت وحددت نقاط فنية بمقدار 3% تقريبا مطابقه للرؤيا ....
مالذي يحدث وما وجه الإختلاف في التطابق او الإنعكاس في رؤيا
الهاشميه في سوق القائله ؟؟
ليس بي هم السوق ( مستجلده ) أريد إراحة منامي من غموض الحلوم وإزعاجها أفزعو لي بحل
مشكلة ممتهن التأويل وقد يكون فعلا مفتى لكن لايصيب في بعضها وهو ما أفضيت به الى احدهم وكانت في ظاهرها تخبر عن عملية إرهابية فسرها لي بتفسير معاكس تماما وكانت بأيام قبل الحادثه وعلمها الأكيد عند الله
الهاشميه 4
انا لا أهتم لرؤيا المنام ولا أحاول حتى اتذكرها انما بعضها يصور لك
بطريقة تنبيه او تحذير وقد يوقظ مضجعك
الخبر التصور احيانا يرى بطريقه مغايره مثل رؤيا عن ليلة القدر مذاعة
في الأخبار بأنها ليلة السابعة والعشرون وفي أسفل الشاشه على الشريط صورة وزير العدل اورئيس مجلس الشورى السابق؟!
أخر التطورات في حلومي شربكتني مع سوق الأسهم وصل بي الأمر الى تأويل الجميل والسيء بحال السوق وان لم يكن له علاقه
وتأتي احيانا مشابهة واحيانا مخالفه
ثمة تحولات أخيره في حلومي عن السوق والأسهم
أولها عن السوق والتي رأيت فيها طارق كوشك يكتب بالأحمر في منتدى او مشابهه السوق خروج خروج خروج
وكان ذلك في شهر شعبان جمعت بعدها قريشاتي وخرجت وبعدها
كسر المؤشر 6900 والاسعار سبقت المؤشر نزولا
مالم استطع فهمه هو التطبيق الرؤيا على مشابهتها كوني عليميه
احدهما كنت خارج السوق وبعد افتاح السوق غفوة غفوة صغيره
رأيت توصيه على سهم رعاية وبجوارها السهم 7% اخضر
دخلت في السهم وتعشمت في 7% يومين والسهم في شبه ثبات
وبعدها مسك السكه اوقفت خسارتي قبل الرقم الانعكاسي
واخذت في انعام وربحت بعدها رجعت لها بعد ثورة الأسماك الأولى
ورأيت في المنام إرتفاع 3% ( رؤيا مفرحه ) وتعتبر مكسب جميل
ويانهار أسود 3% وعليها احمر وكان في رمضان
تبعثرت تأويلاتي وعلومي بين الأحمر والأخضر ومع خبر ترقية السوق
وضعت رؤيا سدافكو تحت التجربه مضمونها يقول ان السهم عند 129
يتم بيعه والواقع السوق طار والسهم نزل 2% تقريبا والحمد الله
مالي صلة بحليب السعوديه
اما صاحب الصلة والمدعوم بالمؤشرات الجيده هو ( مسسسسك )
دخلته وصعد وتعشمت بأهداف أعلى عززها حلم صباح الجمعه الماضي 3% بالاحمر بسعاده كبيره أستقبلت الرؤيا المهببه مطبقة على العكس بيد انها
رسمت شارت وحددت نقاط فنية بمقدار 3% تقريبا مطابقه للرؤيا ....
مالذي يحدث وما وجه الإختلاف في التطابق او الإنعكاس في رؤيا
الهاشميه في سوق القائله ؟؟
ليس بي هم السوق ( مستجلده ) أريد إراحة منامي من غموض الحلوم وإزعاجها أفزعو لي بحل
مشكلة ممتهن التأويل وقد يكون فعلا مفتى لكن لايصيب في بعضها وهو ما أفضيت به الى احدهم وكانت في ظاهرها تخبر عن عملية إرهابية فسرها لي بتفسير معاكس تماما وكانت بأيام قبل الحادثه وعلمها الأكيد عند الله
الهاشميه 4
منوعات & عام حلومي تضيع علومي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق