الأحد، 9 يوليو 2017

خطورة الادمان على السوق السعوديه للاسهم....منقول

ان المستثمر في البورصه او في اي مجال اخر من مجالات الاستثمار ذات المخاطرالمرتفعه قد تعرض المستثمر الى حالات الشد العصبي

والامراض النفسيه والاكتئاب والتوتر والذبحه الصدريه وجلطات القلب والمخ.....
لاسمح الله ويبعد الله عنكم الشر وجميع المسلمين..


بسبب الادمان على سوق الاسهم والافراط في المتابعه .....وعدم اختيار الاوقات المناسبه....(للابتعاد)..عن السوق (بداية عدم الرضى بنتائج)

...وظهور الخسائر.وتزداد هذه الحاله بشكل أكبر في حال عدم وجود خبره سابقه بطبيعة الاستثمار في الاسهم واقتحام هذا المجال رغبه في

زياده الدخل والتقليد الاعمى لكبار المستثمرين دون علم او درايه .....

يقول (عز الدين سنجر) محاسب بأحد البنوك الاستثماريه بصوت متهدج يغلفه الألم والحسره...اصابني ارتفاع ضغط الدم

والسكر وعلاوه على ضيق في التنفس والاحباط وشعرت بغدر الدنيا واهتزازها تحت قدمي بعد أن خسرت نصف اموالي

خلال جلستين متتاليتين في البورصه في اسبوع واحد ...........وقد ضاعفت استثماراتي في البورصه حتى اعوض الخساره

التي ألمت بي والحقيقه ان اللعب في البورصه ادمان.


خطورة الادمان على السوق السعوديه للاسهم....منقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق