السلام عليكم
متى اقدر احول من التداول للجاري ؟؟
لاني في بعض الأحيان بعد بيع اسهم احتاج احول
للجاري سيوله لكن يقولي الرصيد لا يسمح
مع العلم ان الرصيد فيه سيوله تغطي المبلغ المطلوب وزياده!!
متى اقدر احول من التداول للجاري ؟؟
لاني في بعض الأحيان بعد بيع اسهم احتاج احول
للجاري سيوله لكن يقولي الرصيد لا يسمح
مع العلم ان الرصيد فيه سيوله تغطي المبلغ المطلوب وزياده!!
التحويل من التداول للجاري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق