الاثنين، 10 يوليو 2017

التحويل من التداول للجاري

السلام عليكم

متى اقدر احول من التداول للجاري ؟؟

لاني في بعض الأحيان بعد بيع اسهم احتاج احول
للجاري سيوله لكن يقولي الرصيد لا يسمح
مع العلم ان الرصيد فيه سيوله تغطي المبلغ المطلوب وزياده!!


التحويل من التداول للجاري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق