بسم الله الرحمن الرحيم
الطريقة الاول:-
ان يكون المتداول يضارب في اسهم ذات عوائد فينتظر العاوئد ثم يبداء التعديل
الطريقة الثانية:-
ان يكون المتداول قد دخل ببعض السيوله ثم يبداء التعديل و يبيع عندما يوصل الى متوسط سعر شرائه
الطريقة الثالثة:-
ان يكون المتداول قد دخل ببعض السيولة و يبيع اسهم التعديل الربحانه و بمكسبها يبيع عدد من الاسهم الخسارانه و يكون سحب بعض السيوله من اسهمه الخاسره
مثال للتوضيح:- كسب 200 ريال يبيع عدد الاسهم المتعلق فيها بخساره 200 ريال
الطريقة الرابعه:-
ان يستمر في التعديل و المضاربه و كل ماطلع سهم ربحان يبيع السهم الى ان يبيع جميع الاسهم
السؤال:-
اي طريقة افضل و هل هناك طريقة افضل من المذكوره
اتمنى من الجميع المشاركه حتى تعم الفائده على الجميع
الطريقة الاول:-
ان يكون المتداول يضارب في اسهم ذات عوائد فينتظر العاوئد ثم يبداء التعديل
الطريقة الثانية:-
ان يكون المتداول قد دخل ببعض السيوله ثم يبداء التعديل و يبيع عندما يوصل الى متوسط سعر شرائه
الطريقة الثالثة:-
ان يكون المتداول قد دخل ببعض السيولة و يبيع اسهم التعديل الربحانه و بمكسبها يبيع عدد من الاسهم الخسارانه و يكون سحب بعض السيوله من اسهمه الخاسره
مثال للتوضيح:- كسب 200 ريال يبيع عدد الاسهم المتعلق فيها بخساره 200 ريال
الطريقة الرابعه:-
ان يستمر في التعديل و المضاربه و كل ماطلع سهم ربحان يبيع السهم الى ان يبيع جميع الاسهم
السؤال:-
اي طريقة افضل و هل هناك طريقة افضل من المذكوره
اتمنى من الجميع المشاركه حتى تعم الفائده على الجميع
بعض طرق التعديل للمناقشة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق