رأينا يوم أمس الثلاثاء تماسك النفط ثم عودته للارتفاع
وقد أغلقا مرتفعين وهذا جيد يعطي محفز لسوقنا
كذلك حركة سابك يوم أمس كانت إيجابية جدا وإن شاء
الله تواصل الارتفاع لهذا اليوم وتغلق فوق الـ 100ريال
ننتظر أيضا تحرك بعض القياديات كالراجحي والكهرباء
والاتصالات حتى نرى انتعاش صحيحا للسوق
أتوقع اليوم ارتفاع المؤشر ما بين 65 إلى 85 نقطة
والله أعلى وأعلم...
دربكم أخضر بإذن الله تعالى،،،
وقد أغلقا مرتفعين وهذا جيد يعطي محفز لسوقنا
كذلك حركة سابك يوم أمس كانت إيجابية جدا وإن شاء
الله تواصل الارتفاع لهذا اليوم وتغلق فوق الـ 100ريال
ننتظر أيضا تحرك بعض القياديات كالراجحي والكهرباء
والاتصالات حتى نرى انتعاش صحيحا للسوق
أتوقع اليوم ارتفاع المؤشر ما بين 65 إلى 85 نقطة
والله أعلى وأعلم...
دربكم أخضر بإذن الله تعالى،،،
النفط والداو جونز مرتفعان..!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق