أداء المؤشر بجلسة امس غير جيدة بسبب المضاربة والتددوير بالاضافة عدم الشراء مما
سبب الى تراجعه تدريجيآ بحركة سلسلة لتوخي النزول السريع ليتمكنو ب البيع والاستفادة
منة أثنا النزول البطيئ , ولنتأكد لن يحصل ذالك يجب التداول أو الاكتفاء بالتداول عند هذة
النقط 6974 و6981 ويجب,ذالك , وإلا مزيد من التراجع وهذا لاشك يتأكد بكسر والتداول دون
6947 , وهذةالنقطة 6937 يجب الارتداد حتمآ منها وإلا كسر 6900 سهل بعد كسر 6906
وإلا الأمل ضعيف إن لم يكن هناك معاودة الشراء من قبل المحافظ في القياديات وهذا مستبعد )
عند الاقتراب من 6937 يجب مراقبة الكهرباء والأتصالات أذا هم يستمرون بالتراجع سيزيد
من النزول , لان هم من مسك المؤشر امس من زبادة التراجع , واذا سابك والراجحي لن يقوما
بعمل ذالك ءأكد كسر 6900 وهذا سلبي والسبب أنتظار الاعلانات , والسوق الموازي عندما
ينزل تظهر سيوله من الأم على حسب للتعويض في الاخرى وهذا تكرر سابقآ اللعب على الحبلين
بالتوفيق للجميع ونأمل الارتداد بأي شكل من الأشكال , ولو اثناء التداول يجي حافزممكن فجئة
مقاومة 6974 - 6987 - 7007 - 7038 - 7067
دعم 6937 - 6906 - 6870 - 6834
سبب الى تراجعه تدريجيآ بحركة سلسلة لتوخي النزول السريع ليتمكنو ب البيع والاستفادة
منة أثنا النزول البطيئ , ولنتأكد لن يحصل ذالك يجب التداول أو الاكتفاء بالتداول عند هذة
النقط 6974 و6981 ويجب,ذالك , وإلا مزيد من التراجع وهذا لاشك يتأكد بكسر والتداول دون
6947 , وهذةالنقطة 6937 يجب الارتداد حتمآ منها وإلا كسر 6900 سهل بعد كسر 6906
وإلا الأمل ضعيف إن لم يكن هناك معاودة الشراء من قبل المحافظ في القياديات وهذا مستبعد )
عند الاقتراب من 6937 يجب مراقبة الكهرباء والأتصالات أذا هم يستمرون بالتراجع سيزيد
من النزول , لان هم من مسك المؤشر امس من زبادة التراجع , واذا سابك والراجحي لن يقوما
بعمل ذالك ءأكد كسر 6900 وهذا سلبي والسبب أنتظار الاعلانات , والسوق الموازي عندما
ينزل تظهر سيوله من الأم على حسب للتعويض في الاخرى وهذا تكرر سابقآ اللعب على الحبلين
بالتوفيق للجميع ونأمل الارتداد بأي شكل من الأشكال , ولو اثناء التداول يجي حافزممكن فجئة
مقاومة 6974 - 6987 - 7007 - 7038 - 7067
دعم 6937 - 6906 - 6870 - 6834
مسار المؤشر الثلاثاء 04 - 4 - 2017
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق