الجمعة، 17 مارس 2017

السوق بإذن الله إلى قمة جديدة مع توخي الحذر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات ،،
في البداية نبارك للجميع عطاء السوق وارتداد جيد مع إقفال ممتاز ليوم الخميس .
حتى الآن حقق المؤشر في الارتداد 300 نقطة

المؤشر معه 500 نقطة من القاع.

لو تجاوز 500 فهذا يعني أن التصحيح قد انتهى
واكتفى بما حققه حسب نظرية داو
إلى 7201 يعتبر حتى لو كان فيه شراء ارتداد ضمن الموجة الهابطة
لو حقق 7201 انتهى التصحيح وانتظروا 8100

كيف نبقى في السوق او مانبقى ؟؟
نقول بما إن الرقم بعيد
إذاً نراقب الترند الذي انطلق من شمعة 6709
كل ما كنا أعلى منه ،،، إذا نبقى في السوق ولا هناك شيء يستدعي للإرجاف والخوف ،،
وكل ماكنا فوق الترند الذي بدأ من ذيل شمعة 6709 نبقى في السوق

بإذن الله يوم الأحد مراقبة السيولة،،
السيولة الصافية طبعاً ،،
وهذا الأهم ،،،
يعنى كذا ممكن تكون انتهت a
هذا إحتمااااال ،،،،
الاخر اننا بالرابعة من cو ممكن يحدث تداخل وتكونed
وتجاوز 7012
تعني انتهاء موجه a ونحن فى b
وتجاوز القمه يعنى انتهاء التصحيح
نقووول بإذن الله،،،،،،
والله يوفق الجميع لكل مافيه خير،


السوق بإذن الله إلى قمة جديدة مع توخي الحذر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق