النزول هذا بسبب هبوط جميع الاسوق الاخرى واضافه الى نزول النفط
وربما يستمر سوقنا بالنزول اذا استمروا الاخرين , لان سوقنا يتاثر
من اي شي ويستغلونه الهوامير , سوى في البيع او الشراء . اما
من ناحية المؤشر يستهدف بالنزوله اليوم ربما 6831 كسره الى
يزداد سلبي وحتى لو ارتد انما بيع اللي شروه من تحت وارتداد
مضاربي فقط . الله لايخسر مسلم .
بالتوفيق للجميع
وربما يستمر سوقنا بالنزول اذا استمروا الاخرين , لان سوقنا يتاثر
من اي شي ويستغلونه الهوامير , سوى في البيع او الشراء . اما
من ناحية المؤشر يستهدف بالنزوله اليوم ربما 6831 كسره الى
يزداد سلبي وحتى لو ارتد انما بيع اللي شروه من تحت وارتداد
مضاربي فقط . الله لايخسر مسلم .
بالتوفيق للجميع
نزول واسبابه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق