http://ift.tt/2kjqD1G

اما المقاومة 7083 من المهم ايضا استهدافها ولكن لانستبعد التهدئة الصحية بعدها للمؤشر ولكن عند التهدئة علينا وضع النقاط
ماليا : السوق في اغلب الجلسة كان سلبي ولكن ظهرت هنالك محفزات في اخر نصف ساعة بدخول سيولة تقارب 100 مليون ريال
محفزات للمؤشر :
واتمنى لكم التوفيق والسداد .. ولا تحرمونا من دعوة طيبة في ظهر الغيب
بالرابط اعلاه : تحدثنا بالامس عن نموذجين متوقعة للمؤشر الاول ايجابي والثاني سلبي
ولله الحمد انه للان المؤشر يسير وفق النموذج الايجابي بالرغم من انه حصل هنالك تشوها فنيا بسيطاً عندما تم كسر الدعم 7034 نقطة بشكل جزئي
ولكن في بعض الاحيان تكون التشوهات الفنية مصدر الهام للمؤشر والمتداولين المحترفين حيث صنع لنا نموذجا محبب كثيرا للصيادين بالسوق
ويعرف هذا النموذج باسم THROW UNDER بعد اتجاه هابط ولكن جاء هنا على فاصل لحظي
------------------------------------
المؤشر ليوم الغد له دعوم ومقاومات محدثة ونذكر لكم ابرزها :
7032 تعد دعم اول محدث للمؤشر نظرا لظهور نموذج الصيادين الذي ذكر اعلاه
7024 دعم ثاني من المهم عدم كسره لانه سوف يؤثر على نفسية المضاربين ويلغي نموذج الصيادين
7012 دعم ثالث تم تكوينه مسبقا عن طريق المؤشر كسره سلبي جدا بل وتاكيدا للسلبية
من اهم المقاومات التي سوف نواجهها غدا هي المقاومة الثانية النقطة 7071 واتوقع نشوء موجة دافعة ممتدة لاختراقها ولعدة اسباب اهمها :
- كونها مقاومة صلبة لم تسمح للمؤشر في بداية جلسة الثلاثاء باختراقها
- وجود النموذج الذي ذكرناه سابقا فهو محفز جدا في حال ثبات ايجابية السوق
اما المقاومة 7083 من المهم ايضا استهدافها ولكن لانستبعد التهدئة الصحية بعدها للمؤشر ولكن عند التهدئة علينا وضع النقاط
7060 وقف خسارة اول
7046 وقف خسارة ثاني
انت وقدرة تحملك
ماليا : السوق في اغلب الجلسة كان سلبي ولكن ظهرت هنالك محفزات في اخر نصف ساعة بدخول سيولة تقارب 100 مليون ريال
اوجدت لدينا بصيص الامل
محفزات للمؤشر :
عودة الراجحي الى 66 والثبات اعلى منها
عودة سابك الى 96,75 والثبات اعلى منها
لضمان عدم الضغط على المؤشر
واتمنى لكم التوفيق والسداد .. ولا تحرمونا من دعوة طيبة في ظهر الغيب
قلت ما قلت فإن كان صوابا فمن الله وان كان خطأً فمن نفسي المقصرة والشيطان
واستودعكم الله
توقع : المؤشر غدا الاربعاء .. بمشيئة الله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق