كل الاسهم تنسب
نما
عذيب
اعادة
سوسو
امانه
اميانتيت
زين ماشاء الله
كيان مبدع تدبيله
ولكن الاركان قدر له ان يبقي بيد مضاربين حسود يحبون السهم ان يبقي بالاسفل لمصالحهم
عسى بكرة يرتفع بقوة بعد ماكتبت عنهم يمكن يحسون
دمتم
نما
عذيب
اعادة
سوسو
امانه
اميانتيت
زين ماشاء الله
كيان مبدع تدبيله
ولكن الاركان قدر له ان يبقي بيد مضاربين حسود يحبون السهم ان يبقي بالاسفل لمصالحهم
عسى بكرة يرتفع بقوة بعد ماكتبت عنهم يمكن يحسون
دمتم
الاركان السهم المظلوم الوحيد بالسوق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق