الاثنين، 6 فبراير 2017

الاركان السهم المظلوم الوحيد بالسوق

كل الاسهم تنسب


نما


عذيب



اعادة



سوسو


امانه



اميانتيت


زين ماشاء الله



كيان مبدع تدبيله


ولكن الاركان قدر له ان يبقي بيد مضاربين حسود يحبون السهم ان يبقي بالاسفل لمصالحهم


عسى بكرة يرتفع بقوة بعد ماكتبت عنهم يمكن يحسون



دمتم


الاركان السهم المظلوم الوحيد بالسوق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق