الاثنين، 6 فبراير 2017

موضوع، إنشغلت عنه وتحقق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت أود طرحه البارحة.
أطرحه الآن دعماً للمتفائلين الذين طرحوا تحليلات متفائلة، جزاهم الله خيراً
وكذلك دعوم ومقاومات غد الثلاثاء

الإثنين
أغلق المؤشر على مستوى 7046 بقيمة تداول 3.37 مليارات
سبق وأن حددنا في آخر ارتداد نقطة 7134 وتراجع منها بالملي والتوفيق من الله
يهمنا الآن
الآن قد كسر المؤشر خط الترند الصاعد الذي انطلق من 6745 وسيبقى مقاومة يستفيد منها المضارب
الجميل في السوق تناقص السيولة وهذا إيجابي أثناء التراجع
موجيا نحن في الثالثة من c التي بدات من 7134 وقد تكون نقطتها عند 7020 والعلم عند الله تعالى
مؤشر الاستوك آستك على الساعة في مناطق ارتداد
ولهذا لو حصل ارتداد من بداية التداول فقد يكون مداه قريب 7052 ثم 7074 والعلم عند الله
أما لو حصل تراجع مع بداية التداول فقد يستفيد المضارب من منطقة 7020 او قريبا منها
الأفضل لنا كمتداولين الافتتاح بتراجع فقد يتيح مجالا للدخول المضاربي
والخلاصة
السوق دخل مرحلة جني أرباح
الافتتاح بتراجع حتى 7020 مفيد للمضارب والافتتاح بارتفاع قد يعقبه تراجع
هذا والعلم عند الله

الثلاثاء
تاسي اغلاق ارتدادي جيد بعد ملامسة منطقة الدعم قريب ٧٠٠٠ الآن بانتظار استمرار الارتداد لمواجهة ٧٠٨٥ ثم ٧١٢٦ ثم المقاومة الأقوى ٧١٨٠


موضوع، إنشغلت عنه وتحقق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق