الثلاثاء، 7 فبراير 2017

مسار المؤشر الأربعاء 08 - 1 - 2017

المؤشر تراجع بسبب الضغط علية من قبل بعض القياديات . الراجحي الاتصالات س , وب الأهلي
مما أدئ الى الاستقرار باللون الأحمر ’ وسابك لم تحرك ساكن ومثلها , ورغم هذا ذكرنا نقاط
يستهدفها المؤشر لولا الضغط الغير محسوب بسبب التحيح من بعض القياديات . اكرر هناك
ارتداد لامحال بعد الأنتها من اللتصحيح , ونعتبر هذا التصحيح غير الجماعي لبعض القياديات
امر إيجابي , لان لو تم التصحيح لكل القياديات للجميع في عدة جلسات لكان المؤشر الان دون
7000 , ولهذا سوف يرئ المؤشر الارتداد في القريب العاجل , والسوق الان في امر لايحسد
علية ومع ذالك نزول ألمؤشر بسبب الضغوط الاخرئ , لذا هي مسألت وقت وهذا هو السبب اللي
أحيانآ المؤشريخرج عن إرادة الشارات والتحليل الفني , هناك نقاط تم رصدها والواجب ان يلامسها
ولكن الأسباب ادت ذالك .
ذكرنا الأسبوع الماضي ان المؤشر لن يكسر 7000 إلا باستثناء وهذا لو حصل حنعرف السبب
لان لو عرفت السبب بطل العجب
انا ءاكد ان المؤشر سوف يصل الى النقاط المرصودة حسب المنظور لها من ناحية الشارات
والتحليل الفني وهذا يبان أثنا التداول .
اللي عند اسهم يحتفظ بها مالم يكسر7000 خاصتآ في القطاعات اللي نزفت , اما التأمين
هو الواعد مادام المؤشر في استقرار
يهمنا الوصول الى النقطة 7074 بعدها إيجابية في الاستمرار , اما عن النزول 7008 هي الارتداد

مقاومة 7055 - 7097 - 7143
دعم 6997 - 6943 - 6900
بالتوفيق للجميع


مسار المؤشر الأربعاء 08 - 1 - 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق