الخميس، 19 مايو 2016

استشاره من اهل الخبره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني ياليت تقدمو لي استشارتكم من خبراتكم
انا جديده باسوق الاسهم
شاركت بمبلغ صغير باسواق المزرعه
لكنها بدايه سيئه
ثلاث ايام نازل
وخساره عليا
تنصحوني ابيع السهم او احتفظ فيه
شريته ٤٧والان وصل تقريبا ٤٤.٧٠
مشورتكم اخواني لو سمحتو


استشاره من اهل الخبره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق