السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني ياليت تقدمو لي استشارتكم من خبراتكم
انا جديده باسوق الاسهم
شاركت بمبلغ صغير باسواق المزرعه
لكنها بدايه سيئه
ثلاث ايام نازل
وخساره عليا
تنصحوني ابيع السهم او احتفظ فيه
شريته ٤٧والان وصل تقريبا ٤٤.٧٠
مشورتكم اخواني لو سمحتو
اخواني ياليت تقدمو لي استشارتكم من خبراتكم
انا جديده باسوق الاسهم
شاركت بمبلغ صغير باسواق المزرعه
لكنها بدايه سيئه
ثلاث ايام نازل
وخساره عليا
تنصحوني ابيع السهم او احتفظ فيه
شريته ٤٧والان وصل تقريبا ٤٤.٧٠
مشورتكم اخواني لو سمحتو
استشاره من اهل الخبره
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق