السبت، 21 مايو 2016

للجميع طالما المؤشر اعلى من 6680 ولو نزلنا 6540 دعم مو بسيط

لذالك عدم التسرع في البيع بخساره حتى نرى مؤشرات قويه للخروج

النفط اعلى من 47 المؤشر اعلى من 6600


مافي بوادر للخوف والهلع

السيوله 5 مليار طبيعي


تنبيه طالما سابك اعلى من 82.75 لا داعي للارجاف


وفقكم الله


للجميع طالما المؤشر اعلى من 6680 ولو نزلنا 6540 دعم مو بسيط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق