لذالك عدم التسرع في البيع بخساره حتى نرى مؤشرات قويه للخروج
النفط اعلى من 47 المؤشر اعلى من 6600
مافي بوادر للخوف والهلع
السيوله 5 مليار طبيعي
تنبيه طالما سابك اعلى من 82.75 لا داعي للارجاف
وفقكم الله
النفط اعلى من 47 المؤشر اعلى من 6600
مافي بوادر للخوف والهلع
السيوله 5 مليار طبيعي
تنبيه طالما سابك اعلى من 82.75 لا داعي للارجاف
وفقكم الله
للجميع طالما المؤشر اعلى من 6680 ولو نزلنا 6540 دعم مو بسيط
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق