الأحد، 22 مايو 2016

لمن فاته اكسترا

ولله الحمد تم التوصيه على سهم اكسترا وواجهت هجوم من بعض الاخوان بأنها شركه مفلسه الا وانه ولله الحمد السهم كان له عطاء مميز ولمن فاته اكسترا عليه بالتجميع في سهم الجبس
افضل دخول ١٤
وقف الخساره ١٣.٥٥باغلاق
الهدف ١٧
توصياتي اشتريها بخشم الريال
من اخويا الهوامير ومن هم على اجهزتهم
اكسترا ولله الحمد دفعت ١٥٠٠ريال وحققت بدل منها ١٣٠٠٠الف
حب لأخيك المسلم ماتحبه لنفسك
والله لااملك سهم في السوق بانتظار نزول الجبس والدخول فيه


لمن فاته اكسترا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق