الجمعة، 20 مايو 2016

استفسار

السلام عليكم
ارجوا افادتي عن سهم شركه اسمنت تبوك شريت 17.15 وعدلت حتى وصل 16.56 وش تنصحوني اضل بشركه او اطلع كل شي صار عن طريق توصيه من احد الاعضاء ولكن ما اقول الا الله يسامحه السهم كل ماله ينزل


استفسار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق