السلام عليكم
ارجوا افادتي عن سهم شركه اسمنت تبوك شريت 17.15 وعدلت حتى وصل 16.56 وش تنصحوني اضل بشركه او اطلع كل شي صار عن طريق توصيه من احد الاعضاء ولكن ما اقول الا الله يسامحه السهم كل ماله ينزل
ارجوا افادتي عن سهم شركه اسمنت تبوك شريت 17.15 وعدلت حتى وصل 16.56 وش تنصحوني اضل بشركه او اطلع كل شي صار عن طريق توصيه من احد الاعضاء ولكن ما اقول الا الله يسامحه السهم كل ماله ينزل
استفسار
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق