الثلاثاء، 1 مارس 2016

توصية ...هل تريد كاش مجانا ...مقابل ضيافة....

الموضوع من أ و ب والكاش في الفقرة ب

الفقرة أ تخص التوصية
التوصية على سهم لا يفكر احد بالدخول اليه
وهو اخر دراساتي امس مساء الاخوان
الى علقوا على موضوعي صباحا
اتاسف اليوم لم اكن متواجد
التوصية استعراضية فقط كتجربة
نطبقها لا حقا على اسهم تحبونها
السهم....السعودي الهولندي واعلم انها لن تروق لكم
لذلك فكرت بالكاش بالفقرة ب و
بذلك استطعت ان اجري التجربة أ
وارضيكم في ب

الفقرة ب
اذا لم يرتفع غدا بالتحديد ان شاء الله لا افهم شيء بالتحليل
سوف اهديكم مال يعني فلوس يعني دراهم
بدون مقابل ولكن ان زرت مكة او الرياض او الشرقية
لازم تضيفوني
قولوا تم
ok




السهم مكة

تاج القمر



توصية ...هل تريد كاش مجانا ...مقابل ضيافة....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق